Tuesday, April 1, 2014

صديقة من الجنة "ان شاء الله"















قلبي يتفجر حزنا
ألامي تكتمني وعيني تدمع تنفيسا
اغمضها فاراك وارى ايامنا السابقة
افتحها فارى بيتك واماكن تجمعنا واسمع ضحكاتنا وهمساتنا ولا اراك
انا من تقربت منك ولم اعلم بأن نهايتنا الدنيويه سريعة
انا من تقربت ورفضتني انا من تقربت وابعدتني
كنت لا تحبين الناس ولا تحبين الصداقات القريبة
تكتفين بالسلام من بعيد ولا تودين التقرب من احد غير من كانوا قريبين

حتى تقربت منك رغما عنك وقبلتني مرغومه
اصبحت جزءا مني وانا جزء منك
كنت اول من تدعينه لمنزلك واول من ترى اخوتك
احببتك واحببتهن وارغمتهن على حبي كما ارغمتك

لم اعلم ولو علمت لما تقربت
لما تمنيت هذا الألم لي ولمن احبوك

اذكر كلامك الطيب لي.. لم يرضي غروري غيرك
يعجبك شكلي وقولي وحتى احساسي
تحترمين رأيي وتذكرينني دائما باني غاليه وبأنك تحبينني أكثر من كل صديقاتك
انت الصديقة المثلى.. لكن لا شيء يدوم في هذه الدنيا

اذكر زيارتنا للطبيب بعد أن أصريتي ان اعالج قدمي واذكر امساكك ليدي واذكر رأسي على صدرك
اذكر اني عدت معك للبيت ولم تتوقفي عن الضحك علي وعلى قدمي الملفوفه
واذكر كيف اخبرت اخواتك بطريقة وضعي لقدمي امام الطبيب

كل شيء اضحكك
واحببت ضحكتك احببتها واشتقت لها
اراد ربي أن لا اراك اخر ثلاثة أشهر
ولو رأيتك لما استطعت الوقوف اليوم

أراد ربي ان لا اتكلم معك حوال الشهر
ولو تكلمت معك يومها لما استطعت التعقل

مشتاقه ويزداد اشتياقي
كل ما اذكره جميل وطاهر
حتى شقاوتنا كانت مضحكه لك

اعترف اني قلت كلمتي يومها ولم استطع تصحيحها معك
وارجو من الواحد ان يسامحني

كل ما اريده هو ان اجتمع معك مره اخرى ولو في الحلم
ان اطمئن على حبيبتي وقطعة قلبي

كنت اغليك وكنت انا "الغالية"
هل تعلمين ان كل من كانوا حولك يعرفونني؟

رأيتهم جميعا يبكون فراقك
عندما يروني يحضنونني شوقا لك
ولو علموا ألمي لصمتوا جميعا

ذهبت اليوم لمكان مشينا خلف المنزل عندما يلعب اخيك بالدراجة ونذهب معه
رأيتنا واحسست باصابعك بين اصابعي
وددت أن أعود لذلك اليوم لأقبل جبينك واحضنك يا صديقتي
جمعني الله بك في جنانه

عندما علمت.. شكرت الرحمن أن لم يذوقك مرارة فقد اخوتك
فذهبتي معهم مع من تحبين ولست وحيده

وتركتنا.. لسنا وحيدين لكن مشتاقين
ومن لا يشتاق لطهارة ذاك القلب وللضحكة الرنانه
من لا يشتاق لاخيك الصغير ولعبه امامنا ونحن نحكي..

لم أرى أرق منك تعاملا مع اخيها ولم أرى أخوة أقوى من أخوتك مع الاخر
وفهمتيهم جميعا وعلمتني كيف التعامل معهم


ولم تعلمين انك ستذهبين مع اخوتك وتتركينني مع البقية لاتعامل انا معهم

كانت صديقتك الاخرى هناك.. تلك التي قد دعوتها بالملاك من قبل.. فعلا انها ملاك
كانت عونا للجميع ، حاولت استجماع طاقتي لاماثل فعلها لكن فقدك عظيم
والحمدلله على كل حال جعله الله مغفرة وأجرا

كلنا صابرين وننتظر يوم لقياكم
أود لقياك يا صديقتي أود أن أراك ولو في الحلم

اللهم اكتب لنا حسن الخاتمه ولا تأخذنا الا وانت راض عنا


اذكرك بكل خير
وادعوا الله ان يغفر لك ماتقدم...
وأن يتوب علي ليجمعني بك في الجنه

No comments:

Post a Comment